تطبيقاتنا للهواتف الذكية

إطلاق تطبيقات قرية بني جمرة للآيفون والآندرويد

قام فريق من أبناء قرية بني جمرة بإطلاق تطبيق خاص بالقرية يهتم بشؤونها وأخبارها، وهو يحتوي على عدة خدمات، من ضمنها الأخبار المتنو...

الاثنين، 29 سبتمبر 2014

شاب من بني جمرة يقوم بزراعة 5 آلاف أضحية «حية بية» فوق سطح منزله

من طرف قرية بني جمرة  
التسميات:
9/29/2014 11:30:00 ص


بني جمرة - محمد الجدحفصي 

قام الشاب جعفر محمد بزراعة وتجهيز قرابة نحو 5 آلاف أضحية للعيد “حية بية” فوق سطح منزله بقرية بني جمرة، ومن المؤمل أن يقوم الشاب بتوزيعها على أطفال الروضات والحضانات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
إلى ذلك، قال الشاب: “جاءتني هذه الفكرة منذ نحو عامين وذلك بتجهيز وتقديم شيء مميز لأطفال عائلتنا بمناسبة عيد الأضحى، ولعدة أسباب قمت بتأجيل تطبيقها لهذا العام. لقد قمت بجمع أكبر عدد ممكن من قشور جوز الهند، وقمت بتنظيفها من الداخل والخارج، وبدأت بعد ذلك بزراعتها فوق سطح المنزل”.
وأضاف “على رغم الوقت الطويل الذي أستغرقه يومياً بالاعتناء بهذه الكمية الكبيرة من الأضحيات (الحية بية)، إلا أنني فرح جداً، وذلك لأني سوف أرى الابتسامة على عيون الأطفال لحظة التوزيع”.
وبسؤاله عن هدف زرع هذه الكمية الكبيرة من أضحية “الحية بية” أجاب قائلاً: “عندما رأيت الفرحة والسعادة بعيون أطفال المنزل، وجدت من الأفضل أن تعم هذه الفرحة أكبر عدد ممكن من الأطفال، لهذا قمت بزراعة 5 آلاف أضحية، وقد أقوم بتوزيعها على أطفال الروضات والمحتاجين من أبناء القرية والقرى المجاورة”.

نبذة عن الكاتب


قرية بني جمرة - البحرين ..

0 التعليقات:

back to top