تطبيقاتنا للهواتف الذكية

إطلاق تطبيقات قرية بني جمرة للآيفون والآندرويد

قام فريق من أبناء قرية بني جمرة بإطلاق تطبيق خاص بالقرية يهتم بشؤونها وأخبارها، وهو يحتوي على عدة خدمات، من ضمنها الأخبار المتنو...

الثلاثاء، 2 سبتمبر 2014

المتفوقون الجمريون يتلألؤون على مسرح تكريم جمعية بني جمرة الخيرية

من طرف قرية بني جمرة  
التسميات:
9/02/2014 07:01:00 م













أقامت جمعية بني جمرة الخيرية حفلها السنوي لتكريم الطلبة المتفوقين لسنة 2014 للبنات والأولاد في ليلتين متتابعتين 31-8-2014 و 1-9-2014 في صالة نادي بني جمرة الثقافي والرياضي في حضور غفير من أهالي القرية وأولياء الأمور.

حيث بدأ حفل تكريم الأولاد بقراءة آيات من القرآن الكريم بصوت الطالب المتفوق نضال محمد طالب الغسرة، بعدها ألقى رئيس جمعية بني جمرة الخيرية الأستاذ محمد حسين عيسى كلمة الجمعية، حيث رحب بالطلبة المتفوقين وشكر المؤسسات والمحلات التجارية التي ساهمت في إنجاح الحفل.

ثم استعرض الدعم الذي فاق 12000 دينار في السنتين 2012-2013 وأبدى إستعداد الجمعية لدعم الطلبة ماديا لتذليل الصعوبات لجميع الطلبة المتفوقين الذين ينوون الإلتحاق بالجامعات.

ثم ألقى مندوب معهد Speak out ومندوبي تمكين على التوالي بشرح ما يمكن تقديمه من قبلهم للطلبة المتفوقين.

بعدها قامت فرقة النبأ العظيم الإنشادية بتقديم أوبريت مسرحي وإنشادي شارك فيه ممثلون ومنشدون جمريون بأداء فقرة مسرحية وإنشادية حازت على إعجاب الجميع وبالتصفيق الحار على أدائهم الرائع.

ثم ألقى دكتور منصور الجمري كلمة شجع فيها الطلبة على الإهتمام بالدراسة والتفوق لأنهم هم من يبنون مستقبلهم بأيديهم، وخصوصا أنهم في قرية تاريخها عريق جداً كانت ولا زالت مركزا للثقافة والتعلم والشعراء في الماضي وعلينا الإهتمام بالعلم والتفوق لنخلد إسم قريتنا في المستقبل.

ثم بدأت فقرة تكريم الطلبة بالجوائز وشهادات التفوق وكانت لنا هذه التغطية:



التسجيلات المصورة:
























































_______________________
واتس آب قرية بني جمرة :
لأنك مصدرنا الأول .. شاركنا بقضية .. مقال .. خبر .. صورة .. فيديو .. مقترحات وأفكار .. ولتتلقى جديد الموقع اشترك معنا على هذا الرقم:

نبذة عن الكاتب


قرية بني جمرة - البحرين ..

0 التعليقات:

back to top