تطبيقاتنا للهواتف الذكية

إطلاق تطبيقات قرية بني جمرة للآيفون والآندرويد

قام فريق من أبناء قرية بني جمرة بإطلاق تطبيق خاص بالقرية يهتم بشؤونها وأخبارها، وهو يحتوي على عدة خدمات، من ضمنها الأخبار المتنو...

الأربعاء، 9 يوليو 2014

"المعرفة" تطلق حملة " بادر" لدعم وتنمية العمل التطوعي

من طرف قرية بني جمرة  
التسميات:
7/09/2014 12:48:00 ص



تزامناً مع موعد انعقاد الجلسة العمومية وانتخابات مجلس الادارة الجديد، ومن أجل العمل على نشر ثقافة التطوع بالمجتمع، أطلقت جمعية المعرفة للثقافة الإسلامية حملة "بادر" التي تهدف إلى المساهمة في خدمة المجتمع من خلال حصد كادر من المتطوعين، وتكوين قاعدة من الخبرات والاستفادة منهم لتنمية مجتمعية بلا حدود.

وقال أمين سر الجمعية الأستاذ محمد جعفر يحيى أنه "من باب الحرص على التواصل مع جميع شرائح المجتمع، كل حسب إمكاناته ووقته المتاح فقد دعت الجمعية من لديهم خبرة بالعمل التطوعي العودة الى سلوك طريقه وبناء جيل جديد يناط إليه مسؤولياته، والتفكير في تفعيل هذا العمل بأساليب حديثة تتناسب مع كافة الظروف الحياتية وإنعاش العمل التطوعي قبل أن يقبر.

كما أشار إلى أن الحملة تهدف إلى تأهيل جيل قادر على صناعة التغيير الإيجابي بالمجتمع، وإنجاح أصحاب المبادرات للجهود التطوعية لتنمية مستدامة في العمل التطوعي، وستكون هناك لجنة للمتابعة والإشراف.

هذا وتدعو الجمعية جميع أفراد المجتمع بالانخراط بالعمل التطوعي خدمة للمجتمع، وسيكون التسجيل في مقر الجمعية أو إلكترونياً بموقع الجمعية الإلكتروني.

تفضل بزيارة موقع المعرفة الالكتروني للتسجيل:


نبذة عن الكاتب


قرية بني جمرة - البحرين ..

0 التعليقات:

back to top